fbpx put_pixel_code_here
الرئيسية / الأخبار / تكريم وقف تعظيم الوحيين بجائزة التميز لمؤسسة الراجحي الخيرية

تكريم وقف تعظيم الوحيين بجائزة التميز لمؤسسة الراجحي الخيرية

تكريم وقف تعظيم الوحيين بجائزة التميز لمؤسسة الراجحي الخيرية

بحمد الله تعالى فاز *وقف تعظيم الوحيين* بجائزة التميز لمؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية بمشروعه الذي تم دعمه من المؤسسة: *مسابقة حفظ القران الكريم وتلاوته وتفسيره لموظفي الإدارات الحكومية بمنطقة المدينة المنورة.*، والذي يحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة.

وفي أمسية من أمسيات *لقاء التواصل مع الجهات الخيرية* الذي عقد مساء يوم الخميس 08/05/1439هـ بفندق بولمان زمزم بالمدينة المنورة تم تكريم *وقف تعظيم الوحيين* مع الجهات الأخرى التي فازت بجائزة التميز للعام الماضي 1438 – 2017 وهي ست جهات؛ أربع جهات خيرية من المدينة المنورة؛ وجهتان من محافظات المدينة.
وتسلم جائزة التميز فضيلة الشيخ الدكتور عماد بن زهير حافظ المدير العام للوقف من مدير فرع المؤسسة الشيخ على القزلان بحضور أعضاء لجنة العمل الخيري بالمؤسسة.
وفي رسالة الشكر التي وجهها فرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بمنطقة المدينة المنورة لوقف تعظيم الوحيين أوضح مدير الفرع بأن الوقف نال الجائزة لتميزه في إعداد المشروع وتقديمه وفق الضوابط والآليات المعتمدة من المؤسسة، وحسن صياغة عبارات المشروع ووضوحها، إضافة إلى التميز في التواصل مع الفرع والتفاعل مع متطلبات نظام مانح والمسارات الجديدة.

وقف تعظيم الوحيين
المدينة المنورة – حي الروابي

أيضا افحص

بمناسبة عيد الأضحى المبارك يسر مجلس نظارة وادارة و أعضاء الشرف ومنسوبو وقف تعظيم الوحيين …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.