الرئيسية / الأخبار / لقاء شراكة وتعاون مع برنامج أصدقاء نزاهة بمنطقة المدينة المنورة

لقاء شراكة وتعاون مع برنامج أصدقاء نزاهة بمنطقة المدينة المنورة

أقام وقف تعظيم الوحيين بالشراكة والتعاون مع برنامج أصدقاء نزاهة بمنطقة المدينة المنورة مساء يوم الثلاثاء 8 شعبان 1439 هـ بمقر هيئة تطوير المدينة لقاءاً تعريفياً بعنوان:

(تكوين ثقافة النزاهة في ضوء القرآن والسنة) .. حيث تضمن اللقاء: فيلماً تعريفياً عن وقف تعظيم الوحيين؛ ألقى بعدها الأستاذ الدكتور عماد بن زهير حافظ الأمين العام لوقف تعظيم الوحيين؛ كلمة شكر فيها برنامج أصدقاء نزاهة على مبادرته الطيبة في  إتاحة الفرصة للتعاون والشراكة بين الجهتين؛ كما تحدث عن أهمية تطبيق البرنامج في جميع مؤسسات  المجتمع بمنطقة المدينة المنورة؛  كما شكر فيها هيئة تطوير المدينة لاستضافتها للقاء.

ثم قام بعدها تم تقديم عرضاً تعريفياً برنامج أصدقاء نزاهة قدمه الدكتور عبدالرزاق بن حميد المحمدي  منسق برنامج أصدقاء نزاهة بمنطقة المدينة المنورة تحدث فيه عن رؤية ورسالة ومبادئ وبرنامج نزاهة الذي يحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الملكـي الأمير فيصل بن سلمان آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة -حفظه الله ورعاه.

ثم قام الدكتور محمود سعيد الخولي؛ مدير الاستشارات والتدريب بالوقف؛ بتدشين البرنامج التدريبي: (هدي القرآن الكريم والسنة النبوية في تكوين ثقافة النزاهة)  الذي يعتبر أحد البرامج التدريبية المهمة الذي يشتمل على خمسة قيم أساسية للنزهة.

   وفي ختام اللقاء تم توقيع عقد الشراكة والتعاون بين الوقف وبرنامج أصدقاء نزاهة بحضور نخبة من الإعلاميين والمختصين بهذا المجال بمنطقة المدينة المنورة.

 

 

أيضا افحص

انطلاق منافسات مسابقة حفظ القرآن الكريم وتلاواته وتفسيره لموظفي وموظفات الإدارات الحكومية بمنطقة المدينة المنورة

انطلقت صباح الأربعاء منافسات مسابقة (حفظ القرآن الكريم وتلاواته وتفسيره لموظفي وموظفات الإدارات الحكومية بمنطقة …