fbpx
الرئيسية / توحيد وسنة / بلاد التوحيد والسنة

بلاد التوحيد والسنة

✋السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

🇸🇦السعودية بلاد الحرمين قبلة المسلمين🇸🇦 امنها امن لضيوف الرحمن🇸🇦بلاد التوحيد والسنة🇸🇦لايوجد فيها كنيسه ولا معبد يثلث فيه الرب ولايوجد فيها ضريح واحد يعبد من دون الله وهذا بفضل الله ثم ولاة امرها🇸🇦 ويحق لكل مسلم ان يفرح ويفتخر بها🇸🇦فلن تجدوا لها مثيل!!

🌷قال النبيﷺ” مَن ذَبَّ عَن عِرْضِ أخِيهِ بِالغِيبةِ كان حقًّا على اللهِ أنْ يُعْتِقَه من النارِ “📚صحيح الجامع6240
🛑وقفه: هذا من ذَبَّ عَن عِرْضِ أخِيهِ فكيف بمن يذب عن دين الله وبلاد التوحيد والسنة والعلماء الراسخين والتي تقيم شرع الله وهو دستورها !!

🌷قالﷺ”من نصر أخاه بظهرِ الغَيبِ نصره اللهُ في الدنيا و الآخرةِ “📚صحيح
الجامع6574

📩فجزاء العامل من جنس عمله إن خيرا فخير وإن شرا فشر جَزَاءً وِفَاقاً ولو وضعنا هذه القاعدة نصب أعيننا لزجرتنا عن كثير من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا فكما🌷قال النبيﷺ ” كما لا يُجنَى من الشوكِ العِنَبُ كذلك لا يَنزِلُ الفجارُ منازلَ الأبرارِ فاسلُكوا أيَّ طريقٍ شئتُم فأيَّ طريقٍ سلكتُم وردتُم على أهلِه “📚صحيح الجامع4575

☝نحبكم في الله ال سعود لتحكيمكم شرع الله ورفع راية التوحيد والسنة التي خُلقنا من اجلها وطباعة القران كلام الله والسنة ونشرها في العالم🌎 فلا يوجد مكان في الدنيا الا وفيه مصحف المدينة النبوية بفضل الله

🇸🇦السعودية بلد التوحيد ضد الشرك والسنة ضد البدعة والاتباع ضد الابتداع..💐فنحن نحبّها لأنها💐
🇸🇦لا يوجد فيها وثن يعبد من دون الله من قبر وليّ يزار أو ضريح يطاف به ويذبح له و…
🇸🇦لا يوجد فيها كنيسة يُثلّث فيها ربّ السماوات والأرض.
🇸🇦لا يوجد فيها معبد بوذي ولا هندوسي يعبد فيها الحجر والشجر والشمس والقمر والبقر.
🇸🇦لا يوجد فيها بار ولا خمارة ولا بيت دعارة ولا جمعية شواذ مثليين ولا كازينو قمار ولا نادي ليلي.
🇸🇦لا يوجد بينها وبين اليهود المحتلين أي معاهدة سلام ولا اتفاقية تطبيع وغير ذلك.
🇸🇦البلد الوحيد في العالم الذي يُحكّم فيه شريعة الله ودستوره القرآن والسنة ويُقام فيه حدود الله.
🇸🇦البلد الذي وقف في وجه المدّ الصفوي وساهم بقطع أذرع الإخطبوط الإيراني [الذين شاهدنا منهم من يسبون امهات المؤمنين عرض نبيناﷺ ويسبون اصحابه الكرام] 🇸🇦البلد الذي هبّ لنصرة أهل السنة في اليمن وفي كل مكان .
🇸🇦البلد الذي بنى غزة وبيروت وغيرها وأعاد إعمارهما أكثر من مرة بعد تدميرهما.
🇸🇦البلد الذي يقف مع كل قضية للمسلمين في العالم.
🇸🇦البلد الذي يخدم الحرمين الشريفين بشكل لم يسبق له مثيل واكبر توسعة على مدى التاريخ وبارقى المقايس من جميع النواحي بشهادة جميع المؤرّخين
🇸🇦 ملوكها يسمون انفسهم خادم الحرمين ويستضيفون على نفقتهم الخاصه الاف الحجاج كل عام لأداء فريضة الحج وغير ذلك من الخير الذي قدّموه ويقدّمونه بفضل الله لجميع المسلمين في العالم.
🇸🇦البلد الذي يُخدم فيه القرآن بأعلى درجات الضوابط العلمية والتقنية ويُقدَّم للمسلمين ملايين النسخ المسموعة والمطبوعة بأعلى درجات الجودة📗كما يقدم ترجمات لمعاني القرآن للمسلمين بأكثر من ستين لغة📡وقناة للقران وقناة للسنة علي مدار الساعة من الحرمين الشريفين 📻واذاعة القران جامعة تعلم الامة ودروس الحرمين طوال اليوم يستفيد منها زوار الحرمين وتنقل مباشره عن طريق موقع رئاسة الحرمين علي شبكة الإنترنت وهيئة كبار العلماء تفتي جميع المسلمين في العالم وغيرها الكثير من نشر التوحيد والسنة.

🌷قالﷺ” مَنْ لمْ يَشكُرِ الناسَ لمْ يَشكُرِ اللهَ “📚صحيح الجامع6541
☝فعلى الله أجرهم..
والحمد لله رب العالمين👋شكراً ال سعود زادكم الله من فضله وتوفيقه وسددكم ونصر بكم وبشعبكم التوحيد والسنة.📩والعداء لهذه الدولة عداء للحق عداء للتوحيد فأي دولة تقوم بالتوحيد والسنه الآن.🛑ومن ابشع واعظم انواع الخيانه ان يخون ابن البلد بلده مؤلمة جداً.

🤲نستودع الله الحفيظﷻ الذي لا تضيع ودائعه بلاد الحرمين واهلها وجميع المسلمين اللهم انصر اهل التوحيد والسنة بفهم الصحابه الكرام في كل مكان وادفع عنا شرور اهل الشركيات والبدع والتحزب والفجور والفساد اللهم انا نجعلك فى نحورهم ونعوذ بك من شرورهم اللهم انصر وسدد جنودنا المرابطين لحماية امن بلاد الحرمين فأمنها أمن لأهلها ولضيوف الرحمن.

✍محمد الظاهري لتصلك الرسائل الاشتراك في القناة https://t.me/sunah

وللمزيد : سلسلة ” توحيد وسنة “

توحيد وسنة

أيضا افحص

💎عليكم بألْبانِ البقَرِ وأسمانِها💎فإنَّها دَواءٌ

✋السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 💎عليكم بألْبانِ البقَرِ وأسمانِها💎فإنَّها دَواءٌ 🌷قال النبيِّﷺ” عليكم بألْبانِ البقَرِ …