fbpx
الرئيسية / الأخبار / وفد وقف تعظيم الوحيين يشارك في الرحلة التجريبية لقطار الحرمين السريع

وفد وقف تعظيم الوحيين يشارك في الرحلة التجريبية لقطار الحرمين السريع

بمبادرة كريمة من إدارة محطة قطار الحرمين السريع بالمدينة المنورة وضمن برنامجهم في استضافة الجهات الحكومية والأهلية والخيرية في إطار الشراكة المجتمعية للتعريف بمشروع قطار الحرمين السريع وبرنامج الرحلات الأسبوعية التجريبية بين محطة المدينة المنورة ومحطة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمدينة رابغ .. استضافة إدارة المشروع وفداً من *وقف تعظيم الوحيين*.
حيث استمع الوفد إلى شروحات تفصيلية عن مكونات محطة المدينة المنورة الرئيسة والتعرف إلى مستوى الجودة والخدمات المساندة، فضلاً عن مواصفات القطارات وعربات المسافرين، وآلية إصدار التذاكر، ومجمل الخدمات الإضافية المقدمة طوال فترة الرحلة.
كما قام الوفد بزيارة عدد من المرافق الحكومية والقطاعات والشركات الخاصة بمدينة رابغ منها: جولة داخل جامعة الملك عبدالله الاقتصادية وكورنيش الجامعة ؛ وزيارة للاحياء السكنية النموذجية والأندية الرياضية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية؛ وزيارة لشاطئ البيلسان مارينا؛ وملعب الجولف؛
وجولة داخل جامعة كاوست وجامعة الامير محمد بن سلمان
وشرح مفصل عن الجامعة.

وبهذه المناسبة ثَمَّنَ فضيلة الأمين العام لوقف تعظيم الوحيين بالمدينة المنورة الأستاذ الدكتور عماد بن زهير حافظ لإدارة المشروع هذه المبادرة الكريمة وشكرهم على هذه الاستضافة الكريمة وتقديم كافة التسهيلات والدعم للوفد الزائر.

وفي نهاية الرحلة قام رئيس الوفد بتكريم إدارة محطة قطار الحرمين السريع بالمدينة المنورة وتقديم شهادة شكر وتقدير ..
ثم أخذت الصور التذكارية.

أيضا افحص

مبادرة مبدع

ضمن مبادرة مبدع مركز المبدعون بجامعة الملك عبد العزيز بالتعاون مع وقف تعظيم الوحيين والتي …